Tuesday, February 15, 2011

Egypt is ours again مصر بتاعتنا مرة تانية











1 comment:

IBN BAHYA - إبــن بهيـــــــــــــة said...

توهــان وغمــوض وضبــاب وعمليــات تنويم للشعب من عينة حبس أربع فاسدين وجيش الفساد لم يمس وعلى رأسه زعيم العصابة مبارك وعائلته ، وتعديل وزارة ساقطة مع نظامها وبرامج إعلامية للتهدئة وتطييب الخواطر .. والرغبة العبيطة في حماية الاقتصاد بمنع الإضرابات العمالية ((ما فرقتش كم يوم زز ماهو منهوب من ثلاثين سنة) ، وأفلام ابطال الورق التي يخرجوها علينا في الإعلام وكأنهم هم الثورة وبس ، وأمن الدولة الذي مازال يعمل والشرطة التي يريدون رجوعها دون حساب .. ووووو إلخ إلخ ..

واضح أن المؤسسة العسكرية لم تستطع الصمود أمام فساد ثلاثين سنة فسقط البعض منها في تلك الأوحال ، ولعل المائة ألف جنية تسعيرة دخول الطلبة إلى الكليات العسكرية خير دليل وسبب جوهري لقلقنا لعى ترك ثورتنا في أيدي هؤلاء مع شديد الاحترام والإعزاز للشرفاء بالطبع. ما يراه البعض من ملامح إيجابية هو جزء من الخطة الأمريكية التي سلمت في شرم الشيخ لمنح الشعب بعض القطرات من مطالبه والترويج إعلامياً بشكل موازي لإنجازات كانت أحلاماً في الماضي فيفرح الشعب بما أوتي ويهدأ.

الثورة يا ثوار .. يا أحرار ليس لها مطالب عند أحد ولا ترجو أحداً .. الثورة هي التي تأمر وعلى الجميع الطاعة لأن الثورة ثورة شعب وهو مصدر السلطات وفوق كل السلطات ، ماذا إذن؟

الحـــــــــــل

العودة إلى ميدان التحرير وجميع ميادين وشوارع مصر في مظاهرات مليـــونيــــــة
أهـــدافنــــا مش مطالب .. الشعب صاحب السلطة وبس
أهــــدافنـــا واضحة جدا
مجلس رئاسي مدني
حكومة تكنوقراط مستقلة
مش كيميا هي
http://ibnbahya.blogspot.com/